الجــــــــبل عامر الايوبي

بـدمـي أفـدي ســـوريـا..**حماكي الله**


    باب الشريعه 17

    شاطر
    avatar
    algabal$$**
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 27
    الموقع : www.freegroup.yoo7.com

    باب الشريعه 17

    مُساهمة  algabal$$** في 10/10/2009, 5:19 am

    sunny باب الشريعه 17 sunny *


    حازم العظم بيقلب بسيارتو القديمه وبيشتري كيا ريو جديده وبركب مجموعه بيصرع فيها الحاره Twisted Evil Twisted Evil


    وايهم دهيمش بيشتغل على طنبر مازوت وبينتقل على الشام ياهيك الشغل يا بلا يا بغل هههههههههههههههه rabbit confused cat



    محمد نور مدني من بنت لبنت Evil or Very Mad بس بطل هالشغلة آل لأنو حب بنت affraid و كان يحب غناية اسمها كل البنات بتحبك كل البنات حلوين ههههههههههههه Very Happy Very Happy
    و الله يوفقو lol!


    مصطفى الياسين بموت مدعوس بسياره من دون نمره وهي منيحه ههههههههههههههههه

    Sad Crying or Very sad



    فايز الاحمد بينجح بمهمتو وبحرر طارق مسلماني من الاسر Razz Laughing





    وطارق مسلماني صغير اوي اوي اوي ومو ملاقي شي يساوي بحياتو غير الحكي على الناس

    Surprised Smile Very Happy Laughing



    وسيم الصحن اخي وحبيبي المشخصاتي الاول والاخير بهل البلد بس في عله وحده انو كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب هههههههههههههههههههههههههههههه Laughing Laughing Laughing




    كرم مسلماني يقبر البي بيترك مصلحة الطب بلمره وبيتفرغ للصالون تبعو والله يوفقو بيفتح فرع تاني بحمص قدام جامعة البعث Wink Wink Wink Wink Idea



    وعمر فاضل مطنش الكل على فولو ومقضيها صياعه الفلتان والو

    What a Face What a Face What a Face What a Face clown


    عمر احدب معمول عليه حظر تجوال من قبل الوالد لانو رسب السنه الماضيه بلباكالوريا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    Laughing Laughing Laughing



    محمد موسى باشا مترك كل اشغالو واعمالو ومتفرغ لاعمال العلاك والحكي على التلفونات مع هي وهي قال لانو ما عم يلحق من كتر المعجبات هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    Laughing Laughing Laughing Twisted Evil Embarassed
    سعد شريفه بطوط باشا بربي كنو البطه هل الزلمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    Laughing Very Happy Laughing Very Happy Laughing Very Happy Smile

    خالد قسوم وروميو باشا ما عم يلحق نسوان على قد ما حلو شو ما تم بلعالم نظر هعههههههههههههههههه

    alien cat alien silent cyclops clown
    جهاد الصاري فيلنا الصغير فيلون يا فيلون يا صديق الاطفال
    affraid affraid affraid affraid affraid



    بدنا نسميها بدل الشريعه Razz Embarassed Crying or Very sad Evil or Very Mad Twisted Evil
    حارت كل مين ايدو الو هيك احلى واشلبن Twisted Evil Twisted Evil Arrow Arrow

    مع تحيات :::: Twisted Evil عامر الايوبي Twisted Evil


    _________________
    الجبل الكبيرررررر
    عامر الايوبي

    ????
    زائر

    رد: باب الشريعه 17

    مُساهمة  ???? في 13/4/2010, 6:16 pm

    يا هيك لمصالح يا بل يا أبناء عمي Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad cheers affraid afro lol! lol!
    avatar
    sboosh

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 15/05/2010

    رد: باب الشريعه 17

    مُساهمة  sboosh في 17/5/2010, 10:59 pm

    اها هاد باب الحارة الي فضحتو فيه البنات


    وحكيتو عنهم طالع نازل لانكم ما بتخافو الله

    وما بتعرفو المتل الي بيقول كما تدين تدااان


    ولا تنسو انو عنكم اخوااات
    scratch scratch

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/10/2017, 3:28 pm