الجــــــــبل عامر الايوبي

بـدمـي أفـدي ســـوريـا..**حماكي الله**


    ماقيمه ان احب انسا لا اجده جنبي

    شاطر

    ?? ?????
    زائر

    ماقيمه ان احب انسا لا اجده جنبي

    مُساهمة  ?? ????? في 25/6/2010, 3:56 am














    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
    كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنتي معي
    وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

    عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!
    هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه
    ..
    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..
    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى ولو كان
    ذلك بسبب
    الحب .
    ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...
    وانسان اخر تحب ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال
    والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...
    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار
    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..
    فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..
    ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه

    ولكن انتم ما رايكم


    _________________









    _________________






    حــيـــن رســــمـــت حـــبــيــبــات الـــقـــهـــوة لـــوحـــــةً فــــي فـــنـــجــــانـــي
    وفــــي قــــــاع الــــفـــنـــجـــان رأيـــت صــــورتـــكـ
    لا زلــت كــمـا أنـــت مــبــهم بـــالـــســـواد
    ولا زلـــــت كـــــمــــا أنــــا
    أنـــظـــــر إلـــــيـــــكـ
    من الأعــــــلى



    كثير من الشباب المغتربين يتقدمون للزواج من فتاة أحلامهم ، فتتم الخطوبة ويعود إلى غربته ريثما يحين موعد الزواج ويقضون فترة الخطوبة تفصل بينهم آلاف الأميال ، ويكبر الحب معهم وكل منهما في مكان ..
    ويتوجون ذلك الحب الذي كانت صبغته مرارة الأشواق بالزواج ..

    والبعض قد تكون نفسيته ضعيفة ، فبعد أن يبتعد عن محبوبته يرى من الإغراءات التي تنسيه من ارتبط بها ، والتي مازالت تنتظره على أمل أن يضمهما بيت واحد تحت سقف واحد ، وهو قد ابتعد بعينه وقلبه عنها ، كما حصل مع أخد أقاربي ..

    فالأمر معتمد أولا وأخيراً على قوة الحب بين الطرفين في أن يعيش ويستمر أو أن يموت ..

    تحياتي لك

    _________________







    avatar
    M_E_M_O_o_R
    ادارة
    ادارة

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 11/11/2009
    العمر : 24

    رد: ماقيمه ان احب انسا لا اجده جنبي

    مُساهمة  M_E_M_O_o_R في 24/7/2010, 4:21 am

    كتير حلو الموضوع و بالأخص أزا عشتي الله يسلم أيديكي
    avatar
    الخال ظاظا

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010

    رد: ماقيمه ان احب انسا لا اجده جنبي

    مُساهمة  الخال ظاظا في 25/7/2010, 4:53 am

    السلاااام عليكوووووم


    هالله الله شو هااااد الي عم شوفو يا جوري في بنت بهل الزمااان

    اسمها ميموووور


    يععععععع اكيد في غلط او تشويه فيها حتى اهلها هيك مسمينها

    مو هيك جوهري

    بعدين مووضوع كتير بايييخ ليش هي المشوهى عم تعلق عليه


    اكيد هي ما بتحبني مو هيك جوهري

    يالله كل بنت منك تاخد تفاحة وتروح تنااام هل المواضيع كبيرة عليكوووم






    Suspect
    avatar
    عاصي101
    algabal.N
    algabal.N

    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 29
    الموقع : jehad-adi@hotmail.com

    رد: ماقيمه ان احب انسا لا اجده جنبي

    مُساهمة  عاصي101 في 25/7/2010, 3:47 pm

    ولك الله ياخدك انت شو دخلك يا ابن ظاظاية

    موضوع ما عجبك لا تناقش فيه وحاجتك مسخرة
    وانا نبهتك بدي احذفك حسااابك بقى احترم حالك


    يا افندي


    وعليكوووم لسلااام



    سلاااااااااااام lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو 21/11/2017, 1:29 am