الجــــــــبل عامر الايوبي

بـدمـي أفـدي ســـوريـا..**حماكي الله**

النصيحه كانت بجمل صارت بفضيحه

شاطر
    algabal$$**
    Admin
    Admin

النصيحه كانت بجمل صارت بفضيحه

مُساهمة  algabal$$** في 3/2/2010, 12:19 am

عم حاول الاقي انسان وقت الي قلو مرحبا يرد علي من قلبو هلا يا عامر بس ما عاد في حب والفه بين الناس يعني كلو بيركض ورا مصلحتو وبس خلص بيخلقلك اي مشكله من شان يبعد عنك لانو بكون اخد الي بدو ياه !!!!! متعجب جدا شلون وليش هيك صايره الدنيا الاخ عم ياكل لحم اخوه
    وكمان في شغله بتضحك اكتر النصيحه كانت بجمل اليوم صارت بفضيحه ومتل ما كلكن بتعرفو انو انا والحمد لله بعرف عنكن كل شي يعني بعرف كل واحد فيكن كيف بفكر وكل شخص شو بدو من الشخص الي ماشي معو ان كان بنت وان كان شب مثلا بكون واحد من هل الاتنين غالي علي بجي انا وبكل طيبة قلب بقلو ما بدك فلان لانو بدو يغدر فيك بقوم هل الشخص الي نصحتو بروح لعند الشخص التاني وبيحكيلو شو قلو عامر وهون بصيرو بيحكو علي انو انا غيران منهن لانن عم يمشو مع بعض وبعد بفتره قصيره بيجي لعندي الانسان الي نصحتو وبقلي والله يا عامر كان كلامك صح وببلش بقا بيحكيلي على التاني وهيك الدنيا عم تمشي الكل عم يغدر بضهر التاني باختصار ((بلوجه مرايه وبلقفا ......))) ههههههه ومافي وفا بقا نصيحه مني انا الجبل ديرو بالكن على حالكن يا حلوين انا مو دايملكن ههه يلا بايوووووووووووو تقبرو قلبي cheers

M_E_M_O_o_R
    ادارة
    ادارة

رد: النصيحه كانت بجمل صارت بفضيحه

مُساهمة  M_E_M_O_o_R في 4/2/2010, 12:28 am

هاااايزززز

عامر أنت عم تعمل يلي عليك و عم تنصح العالم شو بدك تعمل أزا هنن حابين يجربو بحالن؟ يصطفلو المهم أنت عم تعمل يلي عليك و عم تنصحن بمحبة

بااااايززززز
    algabal$$**
    Admin
    Admin

مُساهمة  algabal$$** في 4/2/2010, 12:33 am

بحس في عندك احساس مرهف ورقيق كتير واي كلمه بتجرحك بس بتحاولي تظهري للناس انو انتي مو هامك الله يوفقك بحياتك ويبعد عنك كل شر
    بايوووووووووووو Embarassed

M_E_M_O_o_R
    ادارة
    ادارة

مُساهمة  M_E_M_O_o_R في 4/2/2010, 12:47 am

هااااايزززز

شكرا عامر هاد من زوئك Embarassed

يمكن أنا ما بحب بين للعالم لما اتدايأ مشان ما حسسن بأني بخاف أو أني ضعيفة مشان ما يستأوو عليي

انشالله الله بوفئك أنت كمان بحياتك

بااايززز

????
    زائر

مُساهمة  ???? في 10/2/2010, 8:36 am

متل ما قالتلك M_E_M_O_o_R انت عملت اللي عليك ويصطفلو بالاخر محد كسبان غيرك وبتكون ريحت ضميرك وبالاخر الدنيه لعبة والشاطر يلي بيلعبها صح وانت الشاطر ولا انا غلطانة
    يلا سلااام

الوقت/التاريخ الآن هو 21/10/2018, 5:48 am