الجــــــــبل عامر الايوبي

بـدمـي أفـدي ســـوريـا..**حماكي الله**


    الكلمة بتجرح

    شاطر

    ????
    زائر

    الكلمة بتجرح

    مُساهمة  ???? في 8/2/2010, 4:23 am

    كان هناك طفل يصعب ارضاؤه , أعطاه والده كيس مليء بالمسامير وقال له : قم بطرق مسمارا واحدا في سور الحديقة في كل مرة تفقد فيها أعصابك أو تختلف مع أي شخص
    في اليوم الأول قام الولد بطرق 37 مسمارا في سور الحديقة ,
    وفي الأسبوع التالي تعلم الولد كيف يتحكم في نفسه وكان عدد المسامير التي توضع يوميا ينخفض,
    الولد أكتشف أنه تعلم بسهوله كيف يتحكم في نفسه ,أسهل من الطرق على سور الحديقة
    في النهاية أتى اليوم الذي لم يطرق فيه الولد أي مسمار في سور الحديقة
    عندها ذهب ليخبر والده أنه لم يعد بحاجة الى أن يطرق أي مسمار
    قال له والده: الآن قم بخلع مسمارا واحدا عن كل يوم يمر بك دون أن تفقد أعصابك
    مرت عدة أيام وأخيرا تمكن الولد من إبلاغ والده أنه قد قام بخلع كل المسامير من السور
    قام الوالد بأخذ ابنه الى السور وقال له
    (( بني قد أحسنت التصرف, ولكن انظر الى هذه الثقوب التي تركتها في السور لن تعود أبدا كما كانت )
    عندما تحدث بينك وبين الآخرين مشادة أو اختلاف وتخرج منك بعض الكلمات السيئة, فأنت تتركهم بجرح في أعماقهم كتلك الثقوب التي تراها
    أنت تستطيع أن تطعن الشخص ثم تخرج السكين من جوفه , ولكن تكون قد تركت أثرا لجرحا غائرا
    لهذا لا يهم كم من المرات قد تأسفت له لأن الجرح لا زال موجودا
    جرح اللسان أقوى من جرح الأبدان
    عنجد يا جماعة لازم مهما عصبنا نحاول ما نحكي شي يجرح غيرنا مهما ازانا وانامن الناس يلي كتير بيجرحني الحكي ولا حكيت شي غلط
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 27

    برافووو

    مُساهمة  Admin في 8/2/2010, 5:39 am

    ايه والله عنجد موضوعك كتير حلو و كتير معبر

    يعني عنجد الواحد ما لازم يحكي شي بيجرح التاني

    و خصوصي اذا كان الشخص بحبو

    لأنو عنجد ما بينسا بحياتو الحكي القاسي يلي قلو ياه

    أتحفينا بمواضيعك دائما

    يلا سلام

    ????
    زائر

    رد: الكلمة بتجرح

    مُساهمة  ???? في 9/2/2010, 12:56 am

    Admin
    الله يخليلي ياك يا رب كلك زوء عيوني
    بس عنجد انا نزلت هاد الموضوع لاني مجربة ولهلا ما عم اقدر انسى
    شكرا على تعليقك الحلو
    بااااااااااايز
    avatar
    algabal$$**
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.freegroup.yoo7.com

    رد: الكلمة بتجرح

    مُساهمة  algabal$$** في 9/2/2010, 4:22 am

    ما عاش الي بدو يجرحك والجبل عايش يا نانو
    والي بيرميك بوره بخلع رقبتو
    على كل الاحوال الكلمه الحلوه طالعه والكلمه البشعه طالعه
    (((ومتل ما بقول المتل )) ******((لسانك حصانك ان صنتو صانك وان خنتو خانك ))))
    يعني بلنهايه بتعود الشغله للشخص نفسو وبلعكس ايام هل الشي بفيدنا وبيكشفلنا الاشخاص الي حوالينا وعلى شو ناويلنا (((يعني متل ))***(((بين الجد والامزاح بتشتفي الارواح
    يلا باي ولا تنسي انو الجبل هون والي بشوفني بعين بشوفو بلتنتين
    بايووووووووووووووو
    Embarassed Smile Wink


    _________________
    الجبل الكبيرررررر
    عامر الايوبي
    avatar
    M_E_M_O_o_R
    ادارة
    ادارة

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 11/11/2009
    العمر : 25

    رد: الكلمة بتجرح

    مُساهمة  M_E_M_O_o_R في 11/2/2010, 2:34 am

    هاااااايززززز

    عنجد الكلمة يلي بتجرحنا ما منحسن ننساها و و منضل متزكرينا دايما و كتير صعبة أزا كنا نحنا يلي جارحين بالأخص أزا جرحنا الشخص يلي منحبو مشان هيك لازم نحسب حساب الكلمة نحنا و معصبين مشان ما نجرح حبيبنا بدون ما نحس لأنو هو بجوز ما ينساها و بجوز تجرحو كتير و نحنا ولا هون مو حاسين بشي
    فعلا موضوعك حلو الله يسلم أيديكي


    بااااايززززز

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/10/2018, 2:52 pm