الجــــــــبل عامر الايوبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الجــــــــبل عامر الايوبي

بـدمـي أفـدي ســـوريـا..**حماكي الله**

2 مشترك

خبير موسيقا وملحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش هاني شاكر مطرب العلاقات الفاشله؟؟؟؟

MR.KORFET
    MR.KORFET
    Admin
    Admin

خبير موسيقا وملحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش هاني شاكر مطرب العلاقات الفاشله؟؟؟؟ Empty خبير موسيقا وملحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش هاني شاكر مطرب العلاقات الفاشله؟؟؟؟

مُساهمة  MR.KORFET 21/3/2010, 4:54 am

اول شغله مرحبا للكل شباب و صبايا و بالاخص الصبايا هل المره لانو نسبه كبيره و هي 70% من الصبايا بيسمعوو المطرب الفاشل هاني شاكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اول شغله هاني شاكر مطرب العلاقات الفاشله مديلوو غلط بيشبه الخلط المطبوخ بالفرن
    ثانيا" هاني شاكر اسم صرلوو ميت سنه و نص قرن ضوئي و لسا شعروو لونو اسود نعم
    ثالثا: اغاني كلها مئت
    رابعا: مافي الوو الحان حلوه يعني مافي شي بيشد على حيات حلو على ضمه على بوسه من يلي بتحبي او
    خامسا:البوماتوو كلها سئلت انتي مين في حدا بئلها لوحده سئلتك انته مين و شمعه دموع ليش الشمعه بتوصف بالدمعه الشمعه هي وئتها بكل الاديان و الطوائف معناها التسامح والحب و وين الدموع بالنص و ياريتني ابلتك ابل ما ابل حد و ياريت مشواع عمري ما يترد و موسيقا بشعه مافي صولو مافي دينيال ومافي ستول ايست و مافي موسيقا بالمره
    سادسا : انا بكرهوو للزلمه اكتر ما أكره اليهود و لئنو بيشبه الخلد انا تمساح و مابطيئوو لك يخربيتوو ما ابشعوو و شنيع كتير انا بنفجر و ئت بيسمع بنت بتسمعوو او شب و بعتبرووو معتوووه و مابيفهم الموسيقا
    مره أهد انا و شله شباب و صبايا بدار الاوبرا عم نحضر درس و واحدهمن الصبايا رن موبايلها يولي متت لبين ما رديت ما ادرت رحت اخدت موبايلها من وراها و و عملتعها فورمات للميموري
    و من وئتهاا لهلئ ما بتحكي معي البنت
    انا بتمنا نتفائل بالخير و نحب بعضنا البعض و نهيش سعيدين و حيات ربي هادا هاني شاكر يولي بعدين بكملكون عنوو
    بس بدي رئيكوون بصرااحه و عنجد
    اوكي بااااااااااااااااي
    SAM.KORFET.METALJYAN Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil I love you I love you Twisted Evil Twisted Evil cheers afro afro afro afro afro
    M_E_M_O_o_R
    M_E_M_O_o_R
    ادارة
    ادارة

خبير موسيقا وملحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش هاني شاكر مطرب العلاقات الفاشله؟؟؟؟ Empty رد: خبير موسيقا وملحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش هاني شاكر مطرب العلاقات الفاشله؟؟؟؟

مُساهمة  M_E_M_O_o_R 25/3/2010, 12:52 am

هاي
    أول شي هاني شاكر لا يطاق و لا بينسمع أنا بوافئك بهالشي
    تاني شي أنا بنت و ما بحبو هاد معناتو أنو مو كل البنات بحبو
    تالتا كيف هالعالم بيسمعولو ما بعرف يعني ما بيتشائمو لما يسمعو؟؟؟

باي

الوقت/التاريخ الآن هو 29/3/2024, 1:28 pm